افتتاح السوق المركزي في جمعية العقيلة وإطلاق خدمة التوصيل

الأحد، 19 أبريل 2020

10:57 م

جمعية العقيلة
جمعية العقيلة


أكد رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية العقيلة التعاونية حمد مرزوق الغريب لـ «الأنباء» أنه تم أخيرا افتتاح السوق المركزي لجمعية العقيلة التعاونية في ظل ظروف استثنائية وحالة حرجة تمر بها البلاد والمنطقة والعالم كله، مشيرا إلى أن الجمعية كانت تقدم خدماتها سابقا عبر أفرعها الثلاثة التي تقدم خدمات مميزة على الدوام.

ولفت إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد وحالة الاستنفار التي أعلنت للقضاء على فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره لم تمنعنا عن المزيد من الإنجازات بل زادت من حرصنا واهتمامنا بأن نكون على قدر المسؤولية وسباقين في تقديم أرقى خدمة لرواد جمعيتنا فالمساهمون وأهالي المنطقة يستحقون الأفضل دائما.

وتابع أنه جرى عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة ووضع خطة عمل تواكب الظرف الاستثنائي بتوفير جميع ما يلزم من المواد الغذائية والاستهلاكية، واستطعنا خلال فترة قياسية توفير مخزون استراتيجي ضخم يكفي لما يزيد على 6 أشهر، حسب تعليمات مجلس الوزراء.

وزاد الغريب أنه وإلى جانب المخزون الاستراتيجي فإن لدينا مخزونا يوميا يغطي النواقص للسوق المركزي، وهذا مساند للمخزون الاستراتيجي، مطمئنا المواطنين والمقيمين بأن الأمور بخير ولا داعي للهلع والخوف والتموين في المنازل واستنفاد السلع الأساسية والاستهلاكية فكل شيء متوافر، داعيا إياهم إلى أخذ احتياجاتهم اليومية كعادتهم قبل الأزمة.

وأضاف: ان أعمالنا في افتتاح السوق المركزي والمسارعة في ذلك لم تمنعنا من وضع خطة مميزة وعمالة خلال فترة الحظر لتوفير خدمة التوصيل للمنازل بالتعاون مع شركة آمرني، التي نتقدم لها بالشكر لدورها المشهود في هذا الجانب وتقديم الدعم لنا بعد اتفاقها مع اتحاد الجمعيات التعاونية في هذا الظرف الاستثنائي